تخطى الى المحتوى انتقل إلى الشريط الجانبي تخطي إلى اخر الصفحة

A travers une série de focus groupes régionaux, l’Institut Prometheus pour la démocratie et les droits humains et le DCAF cherchent à comprendre le rapport des jeunes à la sécurité humaine. 

Nous avons mobilisé l’approche participative pour identifier et examiner les besoins des jeunes Marocain.e.s en sécurité à la lumière d’une série des menaces à la sécurité ; économique, sanitaire, alimentaire, communautaire, physique environnemental et politique.

تم تنظيم ثماني مجموعات تركيز إقليمية بمتوسط من 10 إلى 12 مشاركًا شابًا بما في ذلك 41% شابات. الأحواض الحضرية الإقليمية الرئيسية الأربعة المستهدفة في المسح هي الدار البيضاء - الرباط ، مراكش آسفي ، طنجة تطوان ، وفاس مكناس.

تستند قصة الحياة أو القصة الشخصية إلى منهجية نوعية تتمحور حول 4 شباب (نصفهم من الشابات) من بين المشاركين في مجموعات التركيز الإقليمية الثماني.

ما هو رد فعلك؟
0يبتسم0غاضب0مضحك جداً0حزين0الحب

أضف تعليق

معهد بروميثيوس للديمقراطية وحقوق الإنسان

هي منظمة غير حكومية مستقلة عن الدولة والأحزاب السياسية والنقابات العمالية. إنها مساحة للتبادل بين الشباب المغربي الملتزمين بتعزيز مبادئ الديمقراطية وقيم حقوق الإنسان كما هي معترف بها عالميا.

معهد بروميثيوس للديمقراطية وحقوق الإنسان

هي منظمة غير حكومية مستقلة عن الدولة والأحزاب السياسية والنقابات العمالية. مساحة للتبادلات بين الشباب المغربي الملتزمين بتعزيز مبادئ الديمقراطية وقيم حقوق الإنسان كما هي عالمياً. 

IPDDH ©. كل الحقوق محفوظة.